الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لـ مقتل صاحب «محل طيور» فى مشاجرة بالمعصرة

المجني عليه
المجني عليه

طبيب شاب يخرج من غرفة العمليات يلقي بقفازيه في سلة المهملات ويرفع رأسه مصوب نظره ناحية سيدة قلقة مترقبه خروجه بطرقة المستشفي، جفت عينيها من البكاء والنحيب علي نجلها ينطق بكلمة واحدة "البقاء لله ابنك تعيشي انتي".

روت والدة المجني عليه لـ "الطريق"، إن نجلها يعمل في محل لبيع الطيور وجاره المتهم يملك ورشة لإصلاح الإطارات وكان دائم الشجار معه بسبب وضع الأقفاص الفارغة بالشارع، مشيرة بأن ابنها كان دائما يحاول يبتعد عن المشاجرة مع المارة ويتجنب غضب المتهم منذ فترة.

وعن يوم يوم الجريمة أكدت أن نجلها كان في انتظار سيارة لحمل الاقفاص الفارغة واعادتها إلي المزارع، وخلال ذلك وضع الأقفاص الفارغة أمام محل المتهم، لحين وصول السيارة، وكان المتهم في حالة غضب شديد من وضع الاقفاص أمام محله وحاول تكسير الأقفاص، وخلال تحدث نجلها معه دفعه المتهم بقوة ليقع أرضا، ونشبت بينهم مشادة خلالها حضرت زوجة المتهم إلى داخل الورشة، وبيدها قطعة من الحديد أعطتها لزوجها لقتل المجني عليه.

وأضافت الأم بأن المتهم تعدى بالضرب بقطعة الحديد على رأس نجلها، بواسطة ضربتين أدت إلى إصابته بنزيف، ولم يكتفي بذلك بل حضر بأله حادة "بلطة" للتخلص من المجني عليه ، وتدخل المارة لمنعه، وكانت علي الناحية الأخري من المشاجرة كانت زوجة المتهم ونجلها يعتدون علي المجني عليه بواسطة شومة حتي لفظ انفاسه الاخيرة فور نقله إلي المستشفي بعدما قام بيه المتهم وزوجته من الاعتداء بالضرب علي الضحية بلا رحمة او شفقة.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، بلاغا بوقوع جريمة قتل بشارع المطار دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ وتبين صحته.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين صاحب الورشة يدعى أحمد. س، في العقد الرابع من عمره، مع المجني عليه الذي يدعى محمد حريقة من محافظة بني سويف، بسبب قفص دواجن.