الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية في خطوات بسيطة

ارشيفية
ارشيفية

يبحث العديد من قائدي السيارات عن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 وذلك عن طريق رقم اللوحة والحروف الهجائية المدونة على اللوحة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية

وللاستعلام عن المخالفات المرورية عبر الموقع الإلكتروني لنيابة المرور، والذي يسهل بشكل كبير الاستعلام عن المخالفات المرورية التي يرتكبها قائد المركبة وذلك بطرق سهلة وميسرة للجميع وبخطوات تجعلك تعرف مخالفاتك المرورية من المنزل دون الذهاب إلى وحدات المرور أو نيابة المرور للاستعلام عن المخالفات المرورية دون عناء أو الوقوف بطوابير جميع المصالح الحكومية.

لينك الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة

تنشر "الطريق" لينك الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة 2022، سواء من خلال لينك موقع النيابة العامة أو باتباع خطوات الاستعلام على الموقع، من هنا.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتشال جثة طالب من داخل كيس قمامة بإحدى الترع في الشرقية

وفي سياق آخر، شنت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة والجيزة، حملات مرورية موسعة على الطرق السريعة، وذلك لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين، حيث قامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضا الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادي الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الوزارة بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كافة الطرق.