الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الشهابي» يثمن جهود السعودية في موسم الحج هذا العام

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

هنأ ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، بنجاح تنظيم المملكة العربية السعودية لموسم الحج هذا العام.

وأشار "الشهابي" إلى أن هذا التنظيم كان متميز، وعكس الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة المملكة لخدمة الحجيج رغم زيادة عدد الحجاج إلى مليون حاج، لأول مرة، بعد جائحة كورونا هذا العام.

وأشاد رئيس حزب الجيل بتسخير الدولة السعودية إمكانياتها وقدراتها لتقديم كافة الخدمات والإجراءات الوقائية والاحترازية وسُبل الأمان للمحافظة على سلامة حجاج بيت الله الحرام، في ظل منظومة أمنية وصحية متكاملة لخدمة ضيوف الرحمن، الأمر الذي سهل أداء مناسك الحج بمستوى عالٍ من الرعاية والأمان.

كما ثمن "الشهابي" على التطويرات الكبيرة لمخيمات الحجاج في منى هذا العام، بالإضافة إلى منظومة الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي تقدم للحجاج مما سهل أداء زوار بيت الله الحرام من أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.

وأكد المنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، على نجاح موسم الحج لهذا العام وتأدية الحجاج للمناسك بكل أمن واطمئنان.

اقرأ أيضا: «إعلام النواب» يناقش 72 طلب إحاطة بشأن مجالات الإعلام والثقافة والآثار