الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب الجيل: المشاركة في الحوار الوطني فرصة ذهبية يجب التعامل معها بإيجابية

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي

كشف ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن الحزب تلقى دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإجراء حوار وطني بترحاب شديد وتفاعل معها بإيجابية، لافتا إلى أن اختيار الأكاديمية الوطنية للتدريب للإشراف على الحوار برعاية الرئيس السيسي مع اختيار الدكتور ضياء رشوان منسقا عاما، والمستشار محمود فوزي رئيسا للأمانة الفنية، يؤكد نية الدولة القيادة السياسية في إجراء حوار وطني جاد وصادق.

وقال "الشهابي"، إن الحوار الوطني يضعنا أمام حلول سياسية للمشاكل السياسية التي نعيشها، خصوصا أن الحياة السياسية والحزبية في ثبات عميق ودائم ونريد تحريكها، ولا يمكن قيام نظام سياسي حقيقي مستمر بدون الرأي والرأي الأخر.

وأوضح رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن المشاركة في الحوار الوطني، تعد فرصة ذهبية لكي يكون هناك تناغم وتنافس بين الآراء المختلفة، من أجل أن يكون لكل صاحب رأي وجهة نظره في سياسات الحكم، لذلك تعد فرصة ذهبية يجب الحفاظ عليها واستغلالها ومنع هدرها، بجانب إنها ستكون أكثر إيجابية وفعالية بمشاركة الرئيس السيسي.

وأضاف "الشهابي"، أن طبيعة الرئيس السيسي أنه يفضل الحديث والتواصل مع المواطنين، ويقيم مؤتمرات الشباب للحديث فيهاأ وحضوره لجلسات الحوار، يؤكد حرصه على الاستماع للرأي والرأي الأخر.

اقرأ أيضا: ميناء دمياط يستقبل 5 سفن في ثالث أيام العيد