الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

49 ألف زائر لحديقة الحيوان بالجيزة في ثالث أيام عيد الأضحى

حديقة حيوان الجيزة
حديقة حيوان الجيزة

كشف رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان الدكتور محمد رجائي، أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت حوالي 49 ألف زائر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنه تم تقديم جميع وسائل الراحة، ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان، مشيدا بجهود العاملين بالحديقة، خاصة خلال فترة العيد.

وتابع رئيس الإدارة المركزية أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ الثامنة صباحا وحتى السادسة والنصف مساء بسعر 5 جنيهات فقط للتذكرة، مؤكدًا أن الحديقة شهدت في ثالث أيام العيد إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

وقال رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان إنه تم دخول مجموعة من الحيوانات الجديدة للحديقة مثل، سبع البحر من دولة أوروجواي، وهو من الحيوانات النادرة، والدببة الروسية، موضحا أن كل الحيوانات القادمة للحديقة تتم بنظام التبادل فقط بدون تحميل أي أعباء مالية.

ونوه "رجائي" إلى أنه تم زيادة مجموعة من الأسهم الإرشادية وتركيب خرائط جديدة كدليل للحديقة، لمساعدة الزوار أثناء التجول ورؤية كل الحيوانات بسهولة، وتوفير الخرائط الورقية الخاصة بالحديقة أثناء الزيارة.

وكما تم تشغيل بعض الخدمات الترفيهية؛ لإدخال البهجة على المواطنين منها: ملاهي للأطفال وسينما "7d" وطفطف وعربات كهربائية، لتيسير التنقل داخل الحديقة، إضافة إلى البدالات المائية.

اقرأ أيضا: «من حق الوزير دمج نادٍ في آخر».. أبرز تعديلات مشروع قانون الرياضة