الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة

«القصير» يتابع إجراءات منع البناء على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الأضحى

 السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

كشف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه يتابع على مدار الساعة جهود منع البناء على الأراضي، وذلك أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويوجه قيادات الوزارة ومدير المديريات في المحافظات باتخاذ جميع الإجراءات للإزالة الفورية في المهد لحالات التعدي، وكذلك أعمال تشوين مواد البناء وذلك بالتنسيق مع الشرطة وأجهزة الحكم المحلي.

ولفت وزير الزراعة إلى أن هناك توجيهات مشددة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحفاظ على الأراضي الزراعية، التي هي المصدر الرئيسي لتحقيق الأمن الغذائي وثروة قومية للأجيال، مشيرا إلى أن دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع مع كافة أجهزة الدولة جهودها في التصدي للبناء على الأراضي الزراعية.

اقرأ أيضا: إجراءات التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز والتعليم المزدوج

ونوه "القصير" إلى تلقيه تقاير يومية بجهود الإدارة المركزية، لحماية الأراضي ومديريات الزراعة بالمحافظات في منع التعديات والإزالة الفورية لكل حالات التعدي على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا : التصوير في الحرم يبطل الحج والعمرة في هذه الحالة.. تعرف عليها