الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعضها طريف.. أبرز مواقف المسلمين مع الأضاحي قبل ذبحها

أبرز مواقف المسلمين مع الأضاحي قبل الذبح
أبرز مواقف المسلمين مع الأضاحي قبل الذبح

تعرض الكثيرين قبل عملية ذبح الأضاحي لمواقف عدة، بعضها طريف ومضحك، والبعض الآخر انتهى بالموت.

يستعرض لكم «الطريق» خلال السطور التالية، مواقف المسلمين في مصر والعالم مع الأضاحي قبل الذبح:

هرب ثور في منطقة الوراق من صاحبه قبل الذبح، وظل يطارد المارة حتى خلى الشارع تماما من الناس، وبقي الثور بمفرده بعدما حاول الصدام مع البعض، إلى أن تجمع الكثير من الناس مرة أخرى وسيطروا على الثور، باستخدام «الحبال».

في سوهاج هرب ثور آخر من صاحبه، وظل يطارد من حوله إلى أن أتى صاحبه في مواجهته، وركله الثور بشدة حتى أصيب بجروح عميقة، وفارق الحياة على إثر الواقعة.

تكرر هذا الأمر في فلسطين حيث ركل ثور هائج صاحبه قبل ذبحه، حتى أحدث جروح في وجهه وباقي جسده، فارق الحياة على إثرها.

الشرطة تعيد خروف هرب من صاحبه

ومن الطرائف هروب «خروف» من صاحبه في شوارع أمريكا، وظل يجري في الشوارع، حتى أمسكت به قوات الشرطة، وأعادته إلى صاحبه.

اقرأ أيضاً: بعد «الفتة».. القلقاس يتصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي

عودة إلى مصر؛ حيث هاج ثور على صاحبه ومن معه من «الجزارين» قبل ذبحه، في محافظة أسيوط، وأحدث له العديد من الكسور والجروح في الوجه، ذهب على إثرها إلى المستشفى الجامعي.

ثور يدخل «كافيه»

وفي أحد شوارع القاهرة، انطلق ثور في الشوارع بعدما هرب من صاحبه قبل الذبح، ودخل أحد الأماكن العامة «كافيه»، وأحدث خسائر كبيرة، حيث قام بتكسير بعض الحوائط، ودخل إلى مكان إعداد المشروبات والأطعمة، وقام بتكسير كل شيء.

ثور يهرب على الدائري

فيما هرب ثور آخر من صاحبه قبل الذبح، حتى صعد على الدائري بمحافظة الجيزة، وظل يطارد الناس بين السيارات.

ثور يدخل محل للحلاقة:

بينما دخل ثور آخر إلى إحدى محال العصير في القاهرة، هربا من صاحبه خوفا من الذبح، وفي المقابل دخل ثور آخر إلى محل للحلاقة، حيث كان صاحب المحل يقوم «بالحلاقة» لـ«زبون»، وتفاجئ بدخول ثور عليه، فقام بالهروب كل من كان بالمكان.