الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات..العثور على زوجين وطفليهما مختبئين بمتحف

أرشيفية
أرشيفية

تم العثور على زوجين يختبئان سرا ويحملان أسلحة نارية ويعيشان مع طفليهما في شمال نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية في متحف للأطفال حيث كانا يعملان.

اعتقلت السلطات بوابًا في متحف الأطفال في شمال نيفادا أواخر الأسبوع الماضي، وفقًا لتقارير إعلامية، ويواجه الرجل البالغ من العمر 41 عامًا تهم إهمال الأطفال وتعريضهم للخطر، بالإضافة إلى حيازة أسلحة نارية.

سبق أن استجوبته الشرطة بعد أن شوهد طفل يبلغ من العمر عامين وهو يتجول في مكان قريب دون إشراف، ومع ذلك الشكوك في أن الأسرة كانت تعيش في المتحف عندما تركت أخت صغيرة لطفل صغير وشأنها (مرة أخرى)، وأعطت العنوان إلى ملاذهم.

قامت السلطات، جنبًا إلى جنب مع أحد أعضاء مجلس إدارة المتحف، بالتجول في الممتلكات ورأوا علامات على أن الناس كانوا يعيشون هناك، كما كانت أكياس النوم والمراتب والأطعمة والملابس من بين الأشياء التي تم اكتشافها في مناطق محظورة على الزوار.

كشف المحققون عن مجموعة من الأسلحة في غرفة تخزين بمتحف الأطفال، بما في ذلك بندقية AK-47 وثلاث مسدسات وصاعق كهربائي ومسدس وذخيرة وسكاكين كانت في متناول الطفل، وفقًا لتقرير الشرطة، كما تم العثور على أدوات مخدرات قيل إنها بونغ ومفصل ماريجوانا مستخدم في المخبأ.

اقرأ أيضاً: بمناسبة عيد الأضحى.. بلافتة طيبة البنك السعودي الفرنسي وحراس باكستانيون يتبادلون الحلوى على الحدود

وكانت زوجة البواب، مديرة المتحف، و تعيش أيضًا في المخبأ ولكن لم يتم التعرف على هويتها وليس من الواضح ما إذا كانت ستتهم بأي جريمة، وبحسب ما ورد طُرد الزوجان وما زال المتحف مغلقًا حتى يتولى مدير جديد مهامه.