الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إكسسوارات مجنونة وغير مكلفة.. خروف من الماكيت على رقبة الأطفال بأيد مصممة مصرية

إكسسوار خروف العيد
إكسسوار خروف العيد

بأيد مصممة مصرية إكسسوارات بريحة عيد الأضحى المبارك، من الفوم والماكيت برسومات خروف العيد وألوان زاهية تزين عنق الأطفال فى العيد، تصميمات تمزج بين الرسم ولعب الأطفال.

التقت عدسة «الطريق» مع مصممة ديكورات الأطفال «إسراء أنور» لتبدأ تتحدث عن موهبتها وحلم طفولتها الذى تحول إلى حقيقة على أرض الواقع قائلة: «موهبتى ظهرت بالرسم منذ صغرى وكان لدى شغف بتقليد الشخصيات الكرتونية، واكتشف موهبتى والدى رحمة الله عليه، وبالفعل شجعنى وأحب أن يدعمنى بالدراسة إلى أن التحقت بكلية رياض الأطفال».

وأكملت إسراء: «بعد تخرجى بدأت العمل فى مجال الرسم وتصميمات ديكورات الأطفال وتطورت موهبتى بتمكن، إلى أن ظهرت خامة الفوم واستهوتنى جدا وبدأت أجربها فى تجسيد رسوماتى، وكانت النتيجة مذهلة، ومنذ هذا الوقت وتحولت رسوماتى من الحائط والفخار إلى التجسيد على الفوم».

وتابعت المصممة، بدأت أجسد الشخصيات الكرتونية التى أعشقها منذ طفولتى والشخصيات التى يحبها الأطفال فى وقتنا هذا بالقص على الفوم، كما أننى استبدلت الرسم بألوان المياه والزيت بالفوم، لأنه سهل الاستخدام وله ألوان جذابة وملفتة، ثم جاءتنى فكرة عمل المجسمات الثابته على الأرض منذ 10 سنوات، وهذا عندما رأيتها تباع ولكنها كانت من الخشب بدون روح، ولكن قمت باستخدام خامة تشبة الكرتون ولكن خامتها كانت ليست جيدة، فقمت بالاستعانه بالخشب ودعمتها برسومات لها روح.

اقرأ أيضاً: الخروف بـ2 جنيه.. شاهد كيف أدخل ابن أسيوط البهجة على أبناء المحافظة