الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 9 أشخاص في حادث تصام بطريق السخنة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
السويس

شهد طريق السويس - العين السخنة، اليوم الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إصابة 9 أشخاص كانوا في طريقهم إلى أحد الشواطئ لقضاء إجازة عيد الأضحى بإصابات متفرقة ما بين كسور وسحاجات في حادث مروري.

كان تلقى وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور إسماعيل الحفناوي، إشارة من غرفة العمليات بوقوع حادث مروري بطريق السويس - السخنة نتج عنه إصابة 9 أشخاص.

على الفور تم توجيه عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين تصادم سيارة مع أخرى وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام وتبين إصابتهم بكسور وسحاجات وجار حاليا علاجهم داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة السويس، عن رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة في عيد الأضحى المبارك وتوزيع الأطباء على مدار أيام العيد والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية في المخازن.

كما أكد وكيل وزارة الصحة، أنه تم إلغاء الإجازات في جميع أقسام الطوارئ بمستشفى السويس العام، بالإضافة إلى تفعيل غرف العمليات داخل مديرية الصحة والمستشفيات للتحرك العاجل حالة وصول أي بلاغات عن تعرض أي مواطن لحادث أو حالات مرضية.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أنه قام بالتأكد من مخازن المستشفيات على توفر جميع المستلزمات الطبية والأدوية، كذلك الغازات التي تستخدم في التعامل الطبي مع المرضى.

اقرأ أيضًا: عاجل | «الداخلية» تواصل تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.. صور