الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 13 عاطلا بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية في حملة أمنية بالقليوبية

حملات مكبرة
حملات مكبرة
القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، من إلقاء القبض على 13 عاطلا في حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

ونتج عن الحملة المكبرة ضبط 13 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها، بحوزتهم 3 أسلحة نارية وسلاح أبيض وعدد من الطلقات من ذات العيار، و465 جراما من مخدر الهيروين، و160 جراما من مخدر البودر، و330 جراما من مخدر الحشيش، و120 جراما من مخدر الشادو.

وبمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق، بما أسفرت عنها تلك الحملات المكبرة، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث بشأن الوقائع.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتشال جثة طالب من داخل كيس قمامة بإحدى الترع في الشرقية