الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأحرار الاشتراكيين»: كلما حققت مصر نجاحًا زاد حقد أهل الشر (فيديو)

طارق درويش
طارق درويش

قال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن وزارة الداخلية تهتم بالنزلاء وإعادة تأهيلهم، إذ إن ذلك مسار جديد لم يكن موجود من قبل يحسب للنظام الحالي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية.

وأضاف درويش، خلال مداخلة هاتفية له في قناة «اكسترا نيوز» الفضائية، أن كلما حققت الدولة المصرية المزيد من النجاحات زادت معدلات حقد أهل الشر الذين يستهدفوا زعزعة الاستقرار المصري.

اقرأ أيضًا: رئيس حزب المستقلين: المواطن المصرى أهم مكون للجمهورية الجديدة (فيديو)

وشدد رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، على ضرورة تأكيد الشعور لدى المواطن المصري بالانتماء وأنه جزء من هذا المجتمع، خاصًة في ظل العديد من التحديات التي نواجهها والمتعلقة بملف الإرهاب.

اقرأ أيضًا: برلماني: الرئيس السيسي جعل لجنة العفو تعمل بوتيرة أسرع (فيديو)

وأوضح درويش، أن إعادة تأهيل المواطن المصري وإدخاله في حيز الوطنية والاندماج مع مجتمعه كل هذا يعمل على إغلاق أبواب أهل الشر الذين يحاولون العبث بالأمن الوطني من خلال مواطنيه، مشيرًا إلى أن ذلك يعيد هيكلة المواطن في الإصلاح وخدمة المجتمع ولا يكون عبًء عليه.

واستطرد أن الفرد هو أساس المجتمع المصري، فهو الذي تقوم عليه تحديات التنمية ومناهضة العنف، مبينًا أن الإصلاح والتأهيل خطوة إيجابية كبيرة والتي تحرص عليها الدولة المصرية في الوقت الحالي.

واستكمل أن العفو الرئاسي يؤكد حرص الرئيس على توسيع قاعدة الحريات والمشاركة السياسية، بجانب تأكيد أصول الديمقراطية، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الانتماء وجمع شمل أفراد المجتمع المصري، لافتًا إلى أن هناك جهات تتربص بالدولة المصرية بعد نجاح القيادة السياسية في تحقيق معدلات غير مسبوقة في جميع مجالات التنمية المستدامة.