الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

برلماني: مصر نجحت في عبور جميع الأزمات تحت قيادة الرئيس السيسي

النائب طارق عبد الهادي
النائب طارق عبد الهادي

قدم النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاخ السيسي، وذلك بمناسبة عيد الأضحي المبارك متمنيا من الله عز وجل أن يجعل العيد عيدا مباركا على مصر رئيسا وشعبا وجيشا.

أقرأ أيضا: «الصحة» تعلن تقديم خدمات علاجية لـ49 ألف مواطن وإجراء 50 ألف جلسة...

وأوضح عضو مجلس الشيوخ في برقية بعث بها إلي الرئيس السيسي، أن مصر قد نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات تحت قيادته حيث نجحت في عبور جميع الأزمات كما تحققت الكثير من الإنجاززات للمواطن في جميع ربوع الوطن مؤكدا أن مصر كلها تقف خلف رئيسها صفا واحداً.

وفي سياق أخر

أشاد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، بالقرار بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاص بتفعيل لجنة العفو الرئاسي، وذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية في رمضان الماضي، لافتا إلي أن هذا القرار هو أحد ثمار ثورة 30 يونيو ليؤكد على أن مصر على الطريق الصحيح.

وأضاف رئيس حزب الوفد في تصريحات إعلامية أن الحزب يرحب بقرار لجنة العفو الرئاسي بصدور قائمة بالإفراج عن 60 من سجناء الرأي وذلك قبل يومين من إنطلاق الحوار الوطني مشيرا إلي أن الحوار الوطني يؤكد على انفتاح الدولة علي جميع القوي السياسية والمجتمعية في مصر.

.