الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غدا.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة من التدريبات غدا السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، على أن يواصل التدريبات الإثنين بمقر النادي، ثم يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام المقاولون العرب يوم 12 يوليو الجاري، في السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا : أول تعليق من جوميز بعد تجديد عقده مع ليفربول

من سياق مختلف، أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن انتقال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، للأهلي أصبح شبه مؤكد.

وكتب فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "أصبح شبه مؤكد انتقال بن شرقي للأهلي".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدم تجديد التعاقد لأشرف بن شرقي، بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج مصر في الدوري التركي أو القطري.