الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على مواعيد عمل مراكز لقاحات كورونا في عيد الأضحى

لقاح كورونا
لقاح كورونا

أوضحت وزارة الصحة والسكان، مواعيد عمل مراكز لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، مشيرة إلى أن اللقاح آمن ويقوى المناعة في مواجهة الفيروس.

مواعيد عمل مراكز لقاحات كورونا في عيد الأضحى

تعمل مراكز لقاحات كورونا خلال عيد الأضحى من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا.

ولفتت وزارة الصحة إلى أن التطعيمات مؤثرة وليس هناك أفضلية للقاح على الآخر حيث تم تطعيم 37.6 مليون مواطن بجرعتين من لقاح فيروس كورونا و 48.7 مليون محصنين بجرعة أولى و5.8 مليون مواطن بجرعة تنشيطية.

وكان الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أوضح أن الوزير شدد على استمرار حملة «طرق الأبواب» لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بمحافظات (القاهرة، كفرالشيخ، القليوبية، الدقهلية)، مع رفع درجات الوعي بين المواطنين والتشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

اقرأ أيضًا: مرتب شهري مدى الحياة.. شركة تكافئ أحد موظفيها بعد وفاته

وأشار "عبد الغفار" إلى تنظيم حملات تطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا للمصطافين بالأماكن السياحية، واستمرار تطعيم المواطنين ممن مرّ على جرعتهم السابقة 6 أشهر.