الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مرتب شهري مدى الحياة.. شركة تكافئ أحد موظفيها بعد وفاته

كازيون ماركت
كازيون ماركت

في لافتة طيبة من شركة كازيون وكنوع من رد الجميل، قامت الشركة بمنح أحد موظفيها عددًا من المنح والمستحقات المالية، بعدما قام بحماية الشركة من السرقة ومتابعة المجرمين إلا أنه توفي أثناء ذلك بسبب ارتفاع السكر في الدم.

من جهتها قامت الشركة على الفور بمنح الموظف عددًا من المزايا والمنح المختلفة والتي جاءت كما يلي:

- إعلان الحداد لمدة 3 أيام على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

- التواصل مع الجهات المعنية للوصول إلى السارق حفاظًا على حق الفقيد والأسرة والمجتمع.

- تغيير اسم الفرع ليحمل اسم الفقيد تكريمًا لعمله وتخليدًا لذكراه.

-خلافًا لأي مستحقات قانونية قررت الشركة دفع مرتب شهري لعائلة الفقيد مدى الحياة لافتة إلى أن هذا ليس عوضًا عنه ولكنه عرفانا لأحد أفراد شركة كازيون.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تنظم ورش طبية تدريبية في مجال جراحة المخ والأعصاب بالأكاديمية...

وتفاعل عددًا من المتابعين لصفحة الشركة على تصرف الشركة مع موظفيها كما يلي:

علق مصطفى زغلول: "الإنسانية لا تباع، حقيقي شركة محترمة الله يرحم الفقيد ويصبر أهله".

وقال جلال محمد: "قرارات محترمة من مسئولين شركة بيتصفوا بالإنسانية قبل الاحتراف، رحمه الله وغفر له وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان".

موضوعات متعلقة