شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:12 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

سفير فلسطين يمنح رئيس اتحاد كتاب مصر وسام الثقافة والعلوم والفنون

السفير دياب اللوح ورئيس اتحاد كتاب مصر
السفير دياب اللوح ورئيس اتحاد كتاب مصر

كرم السفير الفلسطيني ومندوبها الدائم بـ الجامعة العربية السفير دياب اللوح نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وسام الثقافة والعلوم والفنون الفلسطيني الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب لدوره الكبير في الدفاع عن القضية الفلسطينية وثقافتها وتثبيتا لحضورها في المشهد الثقافي العربي والدولي ومساهماته الأكاديمية والفكرية بالقضايا العربية العادلة وفي مقدمتها فلسطين.

وجرى تسليم الوسام في مقر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة وذلك بحضور عدد من الكتاب ومستشاري السفارة.
وأعرب عبد الهادي عن تقديره للرئيس محمود عباس على هذا التكريم الذي يحمل قيمة خاصة لأنه أتى من شعب مناضل ومن وطن بات رمزا للإرادة والتحدي والصمود.

وقال علاء عبدالهادي أن فلسطين لها مكانة في قلب كل مصري كونها قضية عادلة وشعبها العظيم يواجه المحتل بإرادة لا تخبو.

اقرأ أيضًا: ثقافة الدقهلية تناقش كتاب «عبد الناصر واللذين كانوا معه»

وأكد عبد الهادي على دور اتحاد كتاب مصر والاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب في دعم القضية الفلسطينية وثقافتها المقاومة ومواجهة استرتيجيات الاستلاب التي تستهدف القضية الفلسطينية وثوابتها وثوابت الأمة على دور المثقفين الفلسطينيين والعرب في تعزيز ثقافة الاشتباك مع الاحتلال وروايته المشوهة.