جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:37 مـ 22 محرّم 1444 هـ

عاجل | حداد 3 أيام على عامل في كازيون توفي أثناء مطاردة لص.. وقرارات قوية من الشركة

كازيون
كازيون

في يوم حزين لشركة "كازيون"، انتهت حياة شاب مصري يدعى "عمرو العراقي" يعمل بإحدى فروع الشركة، اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو من العام الجاري.

كازيون تعلن الحداد

فكان لهذا الشاب موقف نبيل وشهم تجاه شركة كازيون، إذ أن "كازيون" تعرضت لعملية سرقة اليوم، مما جعل "عمرو" يلاحق السارق إلا أنه توفي أثناء ذلك، بسبب إصابته بارتفاع في ضغط الدم.

وفي ضوء ذلك أصدرت الشركة قرارات تقديرًا لهذا الفقيد، منها أنها ستعلن الحداد لمدة 3 أيام على كافة المنصات ومن بينهم مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب التواصل مع الجهات المعنية للوصول إلى السارق حفاظًا لحق الفقيد.


وأكدت كازيون، أنه سيتم تغيير اسم الفرع ليحمل اسم الفقيد، وذلك تكريمًا لعمله وتخليدًا لذكراه، وبخلاف أي مستحقات ينص عليها قانون العمل والتأمينات الاجتماعية، قررت الشركة دفع مرتب شهري لعائلة الفقيد مدى الحياة، وكانه ما زال على قيد الحياة، على الرغم بان هذا ليس تعويضًا كافيًا عن فقدانه، ولكنه عرفانًا لأحد أفراد أسرة كازيون.

شركة كازيون

شركة كازيون هي إدارة مجموعة واسعة من محلات التجزئة و المخازن لتغطى بهم جميع أنحاء جمهورية مصر العربية و خدمتهم عن طريق أسطولها الخاص من عربات النقل و الشاحنات وتعمل فى مجال التجزئة و بيع السلع الإستهلاكية بأسعار مخفضة عن طريق سلسلة محلات.

اقرأ أيضًا.. ذبح الأضاحي أبرزها.. ماذا فعل المصريون القدماء أثناء الاحتفال بالأعياد؟