الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أشرف السعد يفتح النار على «أسوأ محامي في تاريخ مصر» بعد دفاعه عن قاتل نيرة ويتوعد بفضحه

قاتل الطالبة نيرة أشرف
قاتل الطالبة نيرة أشرف

علق أشرف السعد رجل الأعمال، على قضية الطالب محمد عادل المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، بعد الحديث عن تولي أحد كبار المحامين في مصر الدفاع عنه، قائلاً: "أسوأ من أنجبت مصر فى تاريخ المحاماة سواء اترافع عن قاتل الشهيدة عروس المنصورة نيرة أم لم يترافع".

وتابع "السعد" في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوم": "أنا خلاص قرفت منه وهاحكي حكايته وكيف كان السبب في سقوط أكبر شركة في الشرق الأوسط وكانت حلم مئات الملايين ولكن لأغراض دنيئة ولأن صاحب الشركة شعر بخطورته وقرر اللجوء لمحامي آخر وللأسف كانت أحشاء صاحب الشركة كلها في يده فقرر أن يمزقها بلا رحمة ولا شفقة وكنت سأذبح معه ولكن إرادة الله أن أنجو منه والحكاية فيها أكثر من حكاية.

اقرأ أيضًا: بعد الحكم بإعدامه.. أين يذهب قاتل نيرة أشرف؟

وكانت محكمة جنايات المنصورة أصدرت حكمها اليوم الأربعاء بإعدام الشاب محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا أمام جامعة المنصورة، وهللت أسرتها بالحكم، مرددين: "النهاردة حقك رجع".

وقضت محكمة جنايات المنصورة إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتي قتلت غدرا أمام مجمع كليات الجامعة، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي والقانوني في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة 6 يوليو للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا: عاجل | أول تعليق من محامي قاتل نيرة أشرف بعد الحكم عليه بالإعدام.. مفاجأة