الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.. أفلام عرض أول على شاشات التليفزيون

يقضي بعض الناس أجازة عيد الأضحى بمنازلهم، للابتعاد عن ازدحام الشوارع في مثل هذه الأيام، لذلك قررت بعض القنوات التليفزيونية عرض بعض الأفلام التي لم تُعرض من قبل على شاشات التليفزيون، وفي هذا التقرير نرصد لكم أفلام العرض الأول.

فيلم "الجريمة"

قررت شبكة art عرض فيلم "الجريمة" للفنان أحمد عز لأول مرة في العيد الأضحى المبارك، على أن يتم عرض الفيلم عبر شبكة قنوات "art أفلام 1" في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

فيلم "الجريمة" من بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث "الفيلم"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل تحدث في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

فيلم "توأم روحي"

تعرض قناة روتانا سينما فيلم "توأم روحي" لأول مرة على شاشة التليفزيون في أول أيام عيد الأضحي المبارك، على أن يُعرض في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

"توأم روحي" بطولة كل من: حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

إقرأ أيضًا .. ليلى أحمد زاهر ترد على شائعات ارتباطها: ”مركزة في شغلي ودراستي”

فيلم "بنات ثانوي"

ويتم عرض فيلم "بنات ثانوي" على شاشة روتانا سينما ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

الفيلم من بطولة: مايان السيد، جميلة عوض، هدى المفتي، هنادي مهنا، مى الغيطي، محمد الشرنوبي، محمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

تدور أحداث فيلم "بنات ثانوي" حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.