الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رابطة الأندية تتفوق علي اتحاد الكرة في الموسم الأول

رابطة الأندية المصرية للمحترفين
رابطة الأندية المصرية للمحترفين

توج نادي فيوتشر بكأس الرابطة المصرية في النسخة الأولي للبطولة، علي حساب نظيره نادي غزل المحلة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت مباراة أمس حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وظهور أحمد أبوهشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بجانب جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والنائب أحمد دياب رئيس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على نجاح بطولة كأس رابطة الأندية، في الموسم الأول لها، داعما رابطة الأندية المحترفة لمساعدة نجاح منظومة كرة القدم في مصر، إضافة إلي مساعدة احتراف اللاعبين، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

من حيث التنظيم

استطاعت لجنة رابطة الأندية المصرية للمحترفين، في نجاح وتنظيم الموسم الأول للكأس، حيث تم الإعلان عن تنظيم وفرق البطولة، والاستمرار علي أجندة مواعيد المبارايات حتي نهاية البطولة، وبحضور جماهيري متواجد باستمرار.

وعلي الجانب الآخر، لم يستطع اتحاد الكرة تنظيم بطولة كأس مصر العريق، حيث قام بحدث لأول مرة في تاريخ الساحرة المستديرة، أقام بطولة كأس مصر العام الماضي، مع بطولة كأس مصر العام الحالي، مع إقامة بطولة الدوري المصري، في حدث فريد من نوعه، وكل هذا بدون عودة الجماهير للمدرجات.

من حيث المكافأة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفين، برئاسة النائب أحمد دياب، عن الفائز بالنسخة الأولي سيحصل علي مليون و500 ألف جنيه، بينما يحصل الوصيف علي مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثالث علي 500 ألف جنيه.

ومع نهاية النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، تحت تنظيم اتحاد الكرة، حيث حصل صاحب المركز الأول علي مبلغ مليون و500 ألف جنيه، بينما لا يحصل المركز الثاني علي أي مكافآت مالية.

رابطة الأندية تواصل نجاحها

وقامت رابطة الأندية المصرية، بإجراء اتفاقية تعاون مشترك مع رابطة الأندية المصرية الاماراتية، لمدة 4 سنوات، وذلك لتطوير الكرة المصرية، وتنظيم المسابقات خلال الفترة القادمة.

ولكن هناك مفاجأة فريدة من نوعها، حيث أن رابطة الأندية تقترب من اتفاقية مع روابط الأندية المحترفة حول العالم، والذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أكتوبر المقبل، حيث سيتم الاعلان عن ذلك للجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا : أول تعليق من جوميز بعد تجديد عقده مع ليفربول