الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحصان الأسود» يكشر عن أنيابه قبل مواجهة الأهلي

الاهلي وفيوتشر
الاهلي وفيوتشر

حقق نادي فيوتشر كأس رابطة الأندية، بالفوز الكبير على نادي غزل المحلة بسداسية نظيفة في نهائي كأس الرابطة للنسخة الأولى من البطولة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقدم نادي فيوتشر مباراة يستحق وجوده بين الاربعة الكبار في الدوري المصري الممتاز، حيث نجح في تسجيل هدفين بنهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني سيطر علي ماهر المدير الفني للفريق علي اللقاء وسجل ثلاثة أهداف ليؤكد فوزه بالبطولة الأولى في التاريخ.

ويسعى بطل كأس الرابطة في المنافسة على بطولة الدوري، ملاحقة النادي الأهلي على المركز الثالث بفارق ست نقاط عن المارد الأحمر، أملا في الفوز باللقاء وتقليص الفارق إلى ثلاثة نقاط، قبل المواجهة التي تجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة ال 24 من المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، من الصعب أن يتعرض النادي الأهلي للاستمرار في نزيف النقاط، بعد الهزيمة من سموحة وتعادله مع الجونة، حيث فقد خمسة نقاط من أصل ست نقاط في اعتلاء صدارة الدوري الممتاز ، وبفارق كبير عن الغريم التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الأول.

هل لاعبو النادي الأهلي قادرون على الخروج من هذه الكبوة؟، ويثبتون أحقيتهم في المنافسة على البطولة؟، والفوز على فيوتشر الحصان الأسود في الموسم الكروي، والصعود للمركز الثاني بتخطيه عقبة بيراميدز، والخروج بالبطولة المحلية الأولى في عهد البرتغالي ريكاردو سواريش.