الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعرض كهربا وريان على سواريش.. هل تكتب شهادة ميلاد جديدة للثنائي فى ولايته؟

سواريش
سواريش

يترقب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد ياسر ريان، حسم مصيرهم من البقاء أو الرحيل مجددا على سبيل البيع النهائي أو الإعارة مرة أخرى، وذلك بعد انتهاء مدتهما مع صفوف الفريق الذي تمت إعارتهما لهم.

كهربا وريان فى الدوري التركي

كانت إداراة النادي الأهلي، قررت إعارة الثنائي إلى الدوري التركي، وذلك بعد إعلان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر، عن عدم حاجته لخدمات اللاعبان.

وخرج كهربا معارا لصفوف فريق هاتاي سبور التركي فى شهر يناير الماضي، بينما تمت إعارة ريان لصالح فريق ألتاي سبور التركي.

الأهلي يخلي مسؤليته

وتعرض إدارة الكرة بالنادي الأهلي، على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، عودة الثنائي كهربا وريان، لصفوف الفريق بعد نهاية إعارتهما بشكل نهاىي خلال الفترة الماضية، وذلك لمعرفة مدي الحاجة الفنية لهما خلتل قيادته للمارد الأحمر.

وتستطلع إدارة الأهلي رأي سواريش، بشأن عودتهما فى الموسم الجديد، وتسعي الإدارة بذلك لإخلاء مسؤلياتها بشأنهما.

هل تكتب شهادة ميلاد جديدة للثنائي

يأمل كلا من كهربا وريان فى إعطاء فرصة من سواريش، بعد أن أطاح بهم المدرب السابق أثناء توليه مهمة القيادة الفنية للمنتخب، والذي لم يكتفي باستبعادهم فقط من التشكيل الأساسي للفريق بل أستغني عن خدماتهم بشكل نهائي، وذلك لاستكمال مسيرتهم الكروية بالقميص الأحمر، والتواجد بالقلعة الحمراء الحافلة بالأرقام والبطولات.

الأهلي يساند كهربا

تسعى إدارة الأهلي لحل أزمة كهربا، الخاصة بالغرامة التي تم توقيعها على اللاعب من قبل المحكمة الرياضية، لصالح نادي الزمالك والبالغة مليوني دولار.

ويذكر أن كهربا يخضع لتدريبات خاصة خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء فترة إعارته.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة الكرة جلسة خاصة، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة ريكاردو سواريش، لحسم بعض الملفات الخاصة باللاعب واحتياجات الجهاز الفني للموسم الجديد.

ويذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهم من خوض 21 لقاء، حقق خلالهم الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وتلقي الخسارة مرتين.

اقرأ أيضًا: عمرو مرعي يقود هجوم المصري أمام ايسترن كومباني