الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السيسي يهنيء رئيس الإمارات بعيد الأضحى المبارك

الرئيس السيسي مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الرئيس السيسي مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس توجه بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، لسمو الشيخ محمد بن زايد متمنيا سيادته للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل تقدم واستقرار.

وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد من جانبه عن الشكر والامتنان للسيد الرئيس علي التهنئة الكريمة، متمنيا لسيادته ولمصر كل الازدهار والرخاء.

وفي سياق آخر، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة رئيس الوزراء الياباني السابق، شينزو آبي، إثر عملية اغتيال غادرة.

وكتب الرئيس السيسى، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:"لقد كان شينزو آبي صديقا مخلصا لمصر، محبا لها، داعما لها في كل الأوقات والظروف، وشهدت علاقاتنا الثنائية، في عهده، تطوراً غير مسبوق على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل طقس عيد الأضحى المبارك: شبورة صباحًا وارتفاع في الرطوبة

وأضاف الرئيس: "إنني أعزي الشعب الياباني الصديق لفقدانه مثل هذا القائد العظيم، وأؤكد أن مصر لن تنسى ما قدمه شينزو آبي من جهود مخلصة لتعزيز تعاوننا، وستعمل على تخليد اسمه كما ينبغى".