الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات خاصة لحراس الزمالك تحت إشراف أيمن طاهر

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التدريبات التركيز على سرعة رد الفعل باستخدام "الصدادة" الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء

اقرأ أيضًا : أول تعليق من جوميز بعد تجديد عقده مع ليفربول

من جانب آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، على أن يواصل التدريبات الإثنين بمقر النادي، ثم يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري، في السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.