الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:55 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جلسة فيريرا مع «الجزيري وزيزو» بمران اليوم

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع ثنائي الفريق سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، خلال المران الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة منح فيريرا للثنائي بعض التعليمات الفنية الخاصة بالضغط على مدافعي المنافس أثناء فقدان الكرة، وحرص الثنائي على تنفيذ التعليمات خلال المران.

اقرأ أيضًا : أول تعليق من جوميز بعد تجديد عقده مع ليفربول

من جانب آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، على أن يواصل التدريبات الإثنين بمقر النادي، ثم يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري، في السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.