الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 700 جنيه.. تجديد حبس عامل «ديلفري» قتل صديقه في مدينة نصر

حبس أرشيفية
حبس أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بمدينة نصر بالقاهرة، اليوم الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تجديد حبس عامل ديلفري يدعى «محمد. ر. ع» في العقد الخامس من العمر، 15 يومًا على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه بقتل زميله في وسط الشارع، بعدما نشبت مشاجرة بينهما طعنه على أثرها ما أدى لمصرعه في الحال.

تجديد حبس عامل ديلفري قتل زميله

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 11702 أحوال مدينة نصر القاهرة، إلى أن المشاجرة وقعت نتيجة خلافات على مبلغ مالي قدره «700 جنيه» ،إذ طالب المجني عليه المتهم بالمبلغ المالي المذكور، لكن الجاني رفض إعطاءه بعدما حصل على مخدر «الحشيش»، فندلعت مشاجرة طعنه في رقبته على إثرها.

وقررت جهات التحقيق بتشريح جثة القتيل، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، لتحديد سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد الإنهاء من تقرير الطب الشرعي كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، لكشف غموض الواقعة وكذا سماع الشهود العيان على الجريمة. ترجع تفاصيل الجريمة عندما لقي شاب مصرعه على يد صديقه خلال مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي، ما دفع الأخير لإنهاء حياة صديقه. وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من المواطنين، بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة على الطريق وبها آثار طعن في منطقة مدينة نصر.

وانتقل رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة الشاب، وبالتحري نجحت في تحديد هويته بأنه عامل دليفري.

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، الذي أجراها رئيس مباحث مدينة نصر أول المقدم إسلام مقبل، عامل الدليفري لقي مصرعه على يد صديقه، والذي يعمل معه أيضا، بسبب خلاف على مبلغ مالي دفع المتهم للتخلص من صديقه بطعنه بسلاح أبيض «سكين»، حيث كشفت التحريات وجود علاقة صداقة بين الطرفين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

اقرأ أيضًا: حبس المتهمين بإصابة مدرسة في وجهها بطلق ناري لمدة 4 أيام