الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة، عن تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الليلة، في السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء أمام المقاولون العرب بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغني ومحمود الونش وأحمد فتوح ومحمد طارق.

خط الوسط : روقا وأوباما وإمام عاشور.

خط الهجوم : زيزو وبن شرقي وسيف الجزيري.

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الليلة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي - سيد محمد عبدالله" نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك أمام المقاولون العرب الليلة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات وتخطي عقبة المقاولون العرب واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدوري في ظل تراجع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق المقاولون العرب في خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على نظيره فريق الزمالك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويذكر أن الزمالك فاز في الجولة الثالثة والعشرين على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًَا: الكاميرون تسقط أمام مصر في افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد