الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق المقاولون العرب اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات وتخطي عقبة المقاولون العرب واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدوري في ظل تراجع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق المقاولون العرب في خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على نظيره فريق الزمالك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويذكر أن الزمالك فاز في الجولة الثالثة والعشرين على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الليلة، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي - سيد محمد عبدالله" نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضًَا: الكاميرون تسقط أمام مصر في افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد