الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منبوذ الأهلي يضغط.. هل يقرر أشرف بن شرقي التجديد للزمالك؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تتمسك جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بآمال كبيرة في عملية تجديد واستمرار الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم القلعة البيضاء، خلال السنوات القليلة الماضية.

وانتهى عقد أشرف بن شرقي، مع الزمالك نهاية الشهر المنصرم إلا أن اللاعب قرر الرحيل عقب كأس مصر المقرر إقامته في 21 يوليو من الشهر الجاري، ليزيد من فرص تجديد عقده في تلك الفترة، وذلك من خلال تقديم إدارة الفارس الأبيض مجموعة من العروض المغرية.

وكشفت تقارير صحفية، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام بالكرة داخل نادي الزمالك على الاجتماع باللاعب المغربي أشرف بن شرقي، بالأمس، في محاولة جديدة من أجل تجديد العقد وإبقائه مع بطل الدوري لسنوات آخرى.

وقالت التقارير الصحفية، إن أشرف بن شرقي، أبلغ مشرف الكرة بالفريق الأبيض، أنه قرر الرحيل عن نادي الزمالك، إلا أن أمير مرتضى منصور يرغب في استمرار اللاعب مع كتيبة الزمالك، مضيفة أنه يحاول إغراء الدولي المغربي بعرض جديد في حال التراجع عن قراره.

وفجرت التقارير، أن الدولي المصري، محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، يضغط على أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الفارس الأبيض وأن الفريق يحتاج لخدماته وذلك في ظل العلاقة الوطيدة بينهما داخل الملعب وخارجه، الأمر الذي يعني أن شيكابالا كلمة السر في عملية تجديد المغربي مع الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عن رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف الفريق الأبيض وذلك من خلال فيديو عبر القناة الخاصة به على موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب مصر: الاستعداد لدورة البحر المتوسط كان صعب.. وهدفنا لقب إفريقيا

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في قمة كروية جديدة تقام غدَا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجدير بالذكر، أن الفارس الأبيض يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بواقع 49 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وفيوتشر رابعا في جدول الترتيب بواقع 39 نقطة.