الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب منتخب مصر: الاستعداد لدورة البحر المتوسط كان صعب.. وهدفنا لقب إفريقيا

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

كشف الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد رجال، كواليس استعداده لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 يوليو الجاري.

وقال جارسيا في تصريحاته للصفحة الرسمية للبطولة: "هدفنا تحقيق البطولة، وحصد اللقب الثامن لمصر، البطولة مهمة ومؤهلة لكأس العالم والتي منها تؤهل للأولمبياد المقبلة.. لذلك نأخذ الأمر بجدية ونخطط لكل خطوة على حدة".

وأضاف: "نتدرب باستمرار ونخوض كل مباراة بتركيز خاص وتخطي الأدوار من المجموعات لربع النهائي ثم نصف النهائي وصولًا إلى النهائي، هدفنا الصعود للنهائي ونحصد اللقب.. يجب أن نكون في أفضل حال في المباريات الكبرى".

قبل رحلة البحث عن الثامنة.. تعرف على تاريخ مصر في أمم إفريقيا

وتابع: "الموسم كان طويل وصعب، خضنا خلاله عدد كبير من المباريات، لقد شاركنا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، اللاعبين لم يحصلوا على أي أوقات للراحة، من مباريات الموسم المحلي للبطولات الدولية ثم دورة البحر المتوسط وأمم إفريقيا الآن.. كان الاستعداد صعبًا لبطولة البحر المتوسط ولم نكن على أفضل حال، هدفنا الان تقديم أقوى أداء لدينا وأمامنا 8 أيام فقط للتتويج باللقب".

واختتم: "نسعى لخوض البطولة بأقوى أداء والفوز في افتتاحية البطولة أمام الكاميرون، أتمنى حضور الجماهير بأكبر عدد ممكن، أثق في جميع اللاعبين، سيقدمون أفضل أداء في المباراة الافتتاحية، وهم لديهم القوة والإمكانيات ويركزون على هذه البطولة".