الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف حقيقة تجديد المفاوضات مع بن شرقي

اشرف بن شرقي لاعب الزمالك
اشرف بن شرقي لاعب الزمالك

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء بخصوص فتح باب التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقده.

وعلمت الطريق بأن إدارة النادي لم تفتح باب التفاوض مع بن شرقي مرة أخرى منذ إعلان المستشار مرتضى منصور رفض اللاعب تجديد عقده، ولكن هناك بعض المقربين يعملون على تقريب وجهات النظر أملا في بقاء النجم المغربي داخل القلعة البيضاء.

واستقر بن شرقي على الانتقال إلى صفوف الدوري القطري خلال الموسم الجديد، حيث يفضل اللاعب عدم اللعب في مصر سوى بقميص نادي الزمالك.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم، الأحد، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري.

وحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت، حيث قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة سريعة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب التدريبات الجماعية للأبيض المقرر إقامتها عصر الغد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ٥١ نقطة، وذلك بعد ان خاض الفارس الأبيض ٢٣ جولة من عمر المسابقة.