الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا يحذر من الإفراط في تناول اللحوم في عيد الأضحى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين من الإفراط في تناول اللحوم والدهون خلال إجازة العيد.

وحرص فيريرا على تهنئة اللاعبين والجهاز المعاون بحلول عيد الأضحى المبارك ، حيث حذر من الإفراط في تناول اللحوم والدهون خلال فترة العيد.

واكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين أن أي لاعب سيزيد وزنه عن المعتاد سيعرض نفسه لعقوبات مادية كبيرة، مشيراً إلى أهمية المرحلة الحالية التي يخوضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.