الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل المقاولون العرب ضيفًا على حساب الزمالك في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، لتوسيع الفارق على صدارة الدوري الممتاز، والتي يحتلها برصيد 51 نقطة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 51 نقطة جمعها من 23 مباراة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وخسر 4 وتعادل في ثلاث مواجهات.

فيما يقع المقاولون العرب في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة جمعهم من 22 مباراة، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 11 وخسر 8 مواجهات.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يعود الفريق للتدريبات اليوم الأحد.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات منتخب مصر لليد في أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة والمعلق

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.