الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. رونالدو خارج قائمة مانشستر يونايتد للجولة التحضيرية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي تستعد للمغادرة إلي استراليا وتايلاند، وذلك لخوض المرحلة التحضيرية للموسم المقبل.

وقد غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة الفريق وسط الكثير من الانباء التي توحي برحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية، أن رونالدو قد تغيب عن مران الفريق للمرة الخامسة علي التوالي، وذلك لعدم تواجده بالعاصمة الإنجليزية لندن، في ظل التزام جميع لاعبي الفريق بالتدريبات الجماعية، استعدادا للموسم المقبل.

ونشر موقع مانشستر يونايتد الرسمي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يتواجد ضمن المجموعة التي ستسافر إلي تايلاند، نحن ننتظر حل المشاكل الخاصة برونالدو، حيث تم منحه إجازة إضافية.

ويرغب كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، في الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يرغب في المشاركة والمنافسة علي لقب البطولة الأغلي في أوروبا "التشامبيونزليج".

ويشارك نادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، بجانب كأس رابطة المحترفين محليًا، بينما يسشيارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي قاريا.

وتضم قائمة مانشستر يونايتد كالآتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، توم هيتون، ناثان بيشوب، كوفار.

خط الدفاع: بايلي، دالوت، إيثان ليرد، فيكتور لينديلوف، ماجواير، مالسيا، لوك شاو، أليكس تيليس، توانزيبي، فاران، وان بيساكا.

خط الوسط: أماد ديالو، برونو فرنانديز، فريد، جيمس جارنر، حنبعل المجبري، زيدان إقبال، ماكتومناي، بيليستري، سافاج، دوني فان دي بيك.

خط الهجوم: شونج، إيلانجا، جراناتشو، مارسيال، راشفورد، سانشو.