الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حادثة يوم الخطوبة».. دار دون تصدر رواية جديد لـ أحمد مدحت سليم

أحمد مدحت سليم
أحمد مدحت سليم

صدر حديثًا عن دار دَوِّن للنشر والتوزيع، رواية «حادثة يوم الخطوبة» لـ الكاتب أحمد مدحت سليم.

أحمد مدحت سليم، كاتب من مواليد القاهرة، تخرج فى كلية العلوم جامعة عين شمس 1998 وحصل على دبلومة فى التسويق من معهد تشارترد الإنجليزى، له عدة تجارب اذاعية متنوعة.

صدر له روايته الاولى «ثلاثة فساتين لسهرة واحدة» في عام 2015، ثم صدر له رواية «خريف .. دماء وعشق» في عام 2017، ثم صدرت له رواية «لقلبي حكايتان».

ومن أجواء الرواية نقرأ:-

وما الذي يمكن أن يحدث في يوم؟!..
يومُ واحد - لا أكثر- في هذا التيار الممتد من الزمان.. كانت «مايسة» تعرف أنه يومُ عصيبُ، حتى قبل أن يبدأ.. لكنها لم تتصور أبدًا أن شجاعتها الجديدة وقرارها الأخير بالتخلص من غصة الروح التي لازمتها طيلة حياتها، قد تكون سببًا في هذه الأحداث العجيبة.

لم تعرف أي كارثة كانت تختبئ خلف الشمس التي سطعت فجأة من وراء الغيم الشتوي.. ولم تدرك قسوة تلك الشرارة التي أشعلتها عندما اقتربت من «صابر» تحت مظلة يحتمي بها من مطرٍ غير متوقع.. غريبان لا يعرف أحدهما الآخر.. غريبان ستتغير حياتهما تمامًا بعد ساعات من تلك اللحظة.. الأكثر عجبًا أنهما سيغيران - بلا إرادة منهما – حياة غريبين آخرين إلى الأبد.

فتاة حزينة وثلاثة رجال.. أربعة أشخاص لا يجمعهم شىء ولا يعرف أحدهم الآخرين.. تجمعهم أقدارهم ليومٍ واحد في ركن من أركان الزمان.. لتنسج حكاية جديدة لكل منهم وتغزل نهايات ومصائر غير متوقعة بالمرة.

اقرأ أيضًا: يعود لعصر «الفايكنج».. سيدة نرويجية تعثر على خاتم من الذهب الثقيل