الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ بورسعيد يشدد على الالتزام بتعريفة الركوب ومنع أى محاولات لاستغلال المواطنين

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، سير وانتظام العمل داخل الميناء البري الجديد بحي الضواحي، بعد تعديل اسعار الوقود اليوم .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أشرف مومن مساعد الأمن والعقيد محمد المصري مدير إدارة المرور والاستاذة هالة ابو العز رئيس حي.

شدد محافظ بورسعيد على السائقين بالالتزام بتعريفة الركوب الجديدة المحددة والتي أعلنتها محافظة بورسعيد، ومنع اي محاولات لاستغلال المواطنين.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد أعلن اليوم أنه تم تعديل تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى لتتناسب مع زيادة أسعار المواد البترولية.

وأصدر محافظ بورسعيد تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمواقف للتأكد من تطبيق هذا القرار و انتظام منظومة العمل، ومنع أى محاولات لاستغلال المواطنين أو احتكار المواد البترولية.

أكد الغضبان على الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف وضع ملصق على سيارات الأجرة والسرفيس متضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة التعريفة أو تقسيم خط السير.

محافظ بورسعيد في اجتماعه مع المجلس الاقليمي

موضوعات متعلقة