الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطأ ساذج كشف الجريمة.. حكاية مقتل الخاطبة العجوز على يد جارها في شبرا

ابنة المجني عليها
ابنة المجني عليها

بدم بارد وقلب انعدمت به الإنسانية.. كلمات تصف عمل شيطان تنكر بزي نفساً بشرية، ضل طريق ربه، وارتكب أبشع جريمة في حق جارته العجوز التي كانت تعيش بمفردها لسرقتها عند حلول الليل.

وبمحاولة فهم سبب الجريمة التقت محررة الطريق بابنة المجني عليها وزوجها وروي زوجها انه تلقي اتصالا هاتفياً من نجلته تخبره بوفاة حماته المسنة، وكان أخر اتصال بين نجله العجوز وزوجها قبل حدوث الجريمة بساعات يعرضون عليها شراء طعام ويتسامرون حتي طلوع الفجر في ثاني ايام عيد الاضحى.

وعن المشهد الجريمة، قال زوج ابنة العجوز ويدعي "شريف" خلال حديثه لـ" الطريق": "لقيت حماتي مرميه في الارض سايحة في دمها ".

ووصف رؤيته لحماته بعد قتلها بلا رحمة، قائلا: وجدتها داخل غرفة نومها ملقاة علي الارض، والشقة في حالة فوضي والدماء تسيل علي أرض الغرفة، وكانت تلقت عدة طعنات في وجهها وجسدها من الناحية اليسار وقطع بالآذن خلال سرقة قراطها الذهبي وكانت مجردة من ملابسها لسرقتها.

وأكد أن المجني عليها كانت تعيش علي تأمينات زوجها وكانت تملك مصوغات ذهبية، وكان المتهم ويدعي "عبدالرحمن" من أفراد المنطقة علي علم بامتلاكها مبلغ مالي والمجني عليها خاطبة واستضافت المتهم داخل منزلها وقدمت له مشروب ولم تدر العجوز انها تكرم قاتلها.

وأضاف أنه خلال عدة دقائق حضرت رجال الشرطة إلى محل الواقعة وألقت القبض علي المتهم الذي ترك هاتفه بجوار الجثة حتي تنكشف جريمته، وتلتقط منه ابنتها الحديث متشحة بالسواد وعينيها تكاد تنفجر من البكاء قائلة إنها عندما تلقت الخبر كانت في حالة صدمة وذهول للمشهد التي رأت والدتها عليه.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

وأضافت أن والدتها كانت برفقتها في أول ايام عيد الاضحي المبارك يتبادلون الحديث ويضحكون وتمنت العجوز زيارة بيت الله الحرام.

واختتمت حديثها مطالبة بالعدل لوالدتها وأن يقتص القضاء العادل ممن افقدهم اعز ما يملكون.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة في دمائها وبها آثار طعن، وانتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين مقتل سيدة، 56 سنة، داخل مسكنها بشبرا الخيمة، مصابة بجروح طعنية بالجانب الأيمن، فتم تشكيل فريق بحث، وضبط المتهم، 38 سنة، عاطل، مسجل خطر مخدرات، والذي اعترف بارتكاب الواقعة، وجارٍ عرضه على النيابة.