الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري يكشف تفاصيل العثور على مقبرة الجنود المصريين فى حرب 67 - فيديو

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري، مساء اليوم الخميس، تفاصيل جديدة حول ما تردد عن العثور على مقبرة لجنود مصريين في حرب 1967.

وقال بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" بفضائية "صدى البلد"، منذ قليل: ستبقى اللعنات تُطارد كل من تآمر وقتل واعتدى على أسير وقتله في لحظة غدر وخيانة.

وأضاف: "تاريخ من الدم والغدر والخيانة يحمله الصهاينة فوق أكتافهم إلى يوم القيامة، لا عهد لهم ولا ذمة، قتلوا النساء والرجال والأطفال، أبادوا القرى، هدموا البيوت على رؤوس سكانها، ارتكبوا المجازر الجماعية في كل شبر بأرض فلسطين".

اقرأ أيضًا: عماد الدين أديب: «الإمارات هى الدولة الأولى التي بدأت الحديث عن التسامح» - فيديو

وتابع: "ها هم مستمرون حتى اليوم، أحاديثهم عن السلام أكاذيب مفضوحة، وما تكشف خلال الأيام القليلة الماضية عن مجزرة بشعة ارتكبوها ضد كتيبة مصرية في عام 1967، حيث أحرقوا جنودنا وضباطنا بالنبالم، ودفنوهم في مقبرة جماعية، لم يراعوا حرمة، ولم يبلغوا مصر وحكومتها بما جرى، لكنهم ظلوا على موقفهم التأمري".

وأوضح أنه منذ أيام كشف بعض من ارتكبوا هذه المجزرة حقائق ما جرى، وقالوا لقد أحرقنا الجنود والضباط المصريين، ودفناهم في مقبرة بجوار القدس.

وأردف: "خبر مؤلم، كثيرون أصيبوا مجددًا بصدمة من جراء هذه التصريحات، لكننا على يقين بأن القيادة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اتصل على التو برئيس وزراء إسرائيل يطلب منه معلومات وتحقيق عاجل حول حقائق ما جرى، يؤكد لنا بالفعل أن مصر لن تسكت على شهدائها الذين قتلوا غدرًا".

اقرأ أيضًا: «اُبتلي به إبليس».. الإفتاء: الكِّبر من أسوء الأمراض التي تُصيب الإنسان - فيديو

موضوعات متعلقة