الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

جمع 10 مليون جنيه.. القبض على مستريح الملابس بالتجمع الخامس

قوات الأمن
قوات الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط نصاب يدعى "إسلام. س" بعد استيلائه على 10 ملايين من ضحاياه بزعم استثمارها في استيراد الملابس، نظير حصولهم على أرباح شهرية كبيرة لكنه تهرب منهم بعد عدة أشهر، ولجأ الضحايا إلى القضاء وحصلوا على أحكام قضائية بحبسه.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغ من شخص، أنه وقع ضحية مستريح التجمع الخامس بعد أن أقنعه باستثمار نقوده في نشاط تجارة الملابس المستورة، وحصل منه على مبلغ 800 ألف جنيه، وأنه حصل منه على أرباح لمدة 3 أشهر وبعدها تفاجأ بهروب المتهم.

وكانت قضت المحكمة بحبس مستريح الملابس لمدة 6 سنوات في عدة قضايا، ووصل إجمالي الأحكام الصادرة بحق المتهم تقترب من 20 عام.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

يذكر أن المتهم قدم نقض على الأحكام الصادرة عن محكمة الجنح، حتى يتمكن من تسوية موقفه القانوني، أما الأحكام القضائية الصادرة عن محكمة الجنح المستأنفة فسيقضي العقوبة فيها.

موضوعات متعلقة