الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

كشف ملابسات الاعتداء على فتاة مقيدة بالحبال في الإسماعيلية

قوات الأمن
قوات الأمن

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر فيس بوك متضمنا تعدي شخصين بالضرب على فتاة مقيدة بالحبال داخل أحد المساكن بالإسماعيلية.

بالفحص أمكن تحديد المجنى عليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية) وتبين قيام (زوج شقيقتها وشقيقها) بالتعدى عليها عقب تقييدها بالحبال بتحريض من (والدتها وخالها) إثر إعتياد المجنى عليها ترك مسكنها، كما تبين قيام (شقيقة المجنى عليها) بتصوير واقعة التعدى على شقيقتها بقصد تأديبها.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

كما أشارت التحريات إلى أن تلك الواقعة قد حدثت فى غضون عام 2021، وأنه خلال الأيام الماضية حدث خلاف عائلى بين خال المجنى عليها وأسرنشر المذكور مقطع الفيديو على مواقع التواصل انتقاما منهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من ضبط جميع المتهمين بالواقعة، وبمواجهتهم أقروا بذات المضمون.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.