الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”الجار مفهومه وحقوقه”.. موضوع خطبة الجمعة المقبلة بالمحافظات

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة المقبلة، 22 يوليو 2022، في جميع المساجد بأنحاء الجمهورية، والتي جاءت تحت عنوان: "الجار مفهومه وحقوقه".

وتأتي خطبة الجمعة موحدة على جميع المساجد والزوايا التابعة لوزارة الأوقاف من جميع محافظات الجمهورية، مشددة على جميع الأئمة العاملين بالوزارة، ضرورة مراعاة الوقت المحدد لإلقاء خطبة الجمعة، والبالغ 10 دقائق، وكذلك الالتزام بالموضوع الموحد لخطبة الجمعة.

اقرأ أيضًا:

الأوقاف: توزيع 4 أطنان لحوم أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في القاهرة

في سياق آخر، هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، محافظة القاهرة بعيدها القومي وباختيارها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، مؤكدا أن ذلك كان نتاجا لما تم من تطوير في الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي شهدت فيه القاهرة تطويرا في كافة المجالات، خاصة تطوير القاهرة الخديوية والتاريخية والطرق والكباري والتحول نحو الطاقة النظيفة.


جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بعدد من أئمة المساجد وقيادات الدعوة بأوقاف القاهرة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القاهرة، في إطار جهود محافظة القاهرة بالتعاون مع وزارة الأوقاف للنهوض بالدعوة والارتقاء بالخطاب الديني وتجديده وبحث وسائل تفعيل الخطة الدعوية وخطة إعمار المساجد.