الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالجدول.. تفاصيل امتحانات الدور الثاني لكل المراحل في الجيزة

يستعد عدد كبير من طلاب شهادتي الابتدائية والإعدادية والثانوية لامتحانات الدور الثاني، فيما أعلن أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2022/2021.

وأوضح، أن امتحانات النقل الابتدائي والاعدادي، سوف تبدأ خلال الفترة من 17 حتى 21 يوليو والشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إلى أن الصفين الأول والثاني الثانوي العام خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو، والتعليم الثانوي الفني بمختلف التخصصات خلال الفترة من 17 يوليو حتى 1 أغسطس.

وأكد على مديري عموم الإدارات التعليمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مع توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات.

على أن يكون جداول المرحلة الابتدائية، الصف الرابع الابتدائي (صباحي – مسائي)، والصف الخامس الابتدائي (صباحي – مسائي)، والصف السادس الابتدائي (صباحي – مسائي).

وجداول المرحلة الاعدادية، الصف الأول الاعدادي (صباحي– مسائي)، والصف الثاني الإعدادي ( صباحي – مسائي)، والصف الثالث الإعدادي (صباحي) وموحد على مستوى مدارس محافظة الجيزة.