الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بجوار المتحف الكبير في الجيزة

ارشيفية
ارشيفية

لقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه أثر انهيار حفرة عليه أثناء تنقيبه عن الآثار بجوار المتحف الكبير بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوفاة شقيقة أثناء التنقيب عن الآثار داخل حفرة بجوار المتحف الكبير بدائرة القسم.

وأضاف المبلغ بأن شقيقة المتوفي أبلغه قبل تغيبه ببحثه عن كنز داخل حفرة بجوار المتحف الكبير وأنه علم عقب اختفاءه بانهيار حفرة رمال عليه داخل الحفر ولقي مصرعه خلال ذلك.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة الدفاع المدني وجري استخراج الجثة ونقلها إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد

وفي سياق آخر تواصل جهات التحقيق بالهرم، اليوم الخميس، التحقيق مع 5 عاطلين أنشأوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لاستقطاب الشواذ لممارسة الفجور في منطقة الهرم.