الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درة: شخصية ليلى تشبهني ولكن لكل منا قصة عائلية مختلفة.. حوار

درة
درة

مع كل دور لعبته سواء على شاشة السينما أو في الدراما، تميزت بالشخصية التي لعبتها، وتركت بصمة مميزة لدى المشاهدين ،فهي تحرص دائما على الانتقاء الجيد لأدورها الفنية، حتى أصبحت نجمة مؤثرة بين أبناء جيلها ، انها الفنانة درة التي يعرض لها حاليا على منصة watch it فيلم "جدران" ويشاركها فى العمل الفنان نيقولا معوض.

في هذا الحوار تتحدث درة مع "الطريق"..

كيف وجدتي تجربة عرض فيلمك " الجدران "عبر منصة إلكترونية ؟

أنا فخورة بطرح أعمالي على منصة watch it التي تعرض عليها أعمال مهمة وكبيرة، وبالنسبة لفيلم جدران فهو أول فيلم أصلي للمنصة وهي تجربة جديدة على غرار أفلام سينمائية عالمية أنتجت لمنصات، وأصبحت طريقة جديدة لعرض أفلام من نوعيات مختلفة.

حدثينا عن كواليس تصوير الفيلم؟

كانت صعبة وممتعة، والتصوير كان كل يوم بدون إجازة ،ولن أحصل على إجازة سوى بعد أسبوعين من التصوير، والحمد لله برغم من التعب حالة من الحب والحماس بين كل فريق العمل، وكان هدفنا في المشترك أن نصل في النهاية لتحقيق النجاح من خلال تجربة الفيلم.

كيف كانت ردود الأفعال عن الفيلم؟

بصراحة كانت شيء مفرح جدا، وتلقيت تهاني من أصحابي وحتى الجمهور التعليقات كانت إيجابية جدا، الحمد لله حققنا المعادلة الصعبة من خلال الفيلم.

حدثينا عن فيلم جدران؟
الفيلم ينتمي لنوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم و حنان سليمان.

وماذا عن تقديمك لفيلم رعب؟

التجربة مختلفة ومش أول مرة أقدم مسلسل رعب , قدمت من قبل مسلسل "الشارع اللي ورانا" أخوض تجربة أعمال الرعب لكن أصنفهما أكثر بأعمال درامية تتناول الماورائيات ليس الرعب المباشر، وبالنسبة لجدران أداء الفيلم بالنسبة لي كان فيه خصوصية وصعوبة خصوصا أنه معتمد كثيرا على الشعور الداخلي والتعبير بالنظرات وتحول الشخصية من الداخل والخارج وهذا أصعب للممثل.

اقرأ أيضا :تعرف على موعد حفل وائل كفوري في تركيا

ما الذي جذبك لقبول دور "ليلى"؟

شخصية ليلى تشبهني إلى حد ما ولكن لكل منا قصة عائلية مختلفة، وجدران أيضا هي قصة فيها شيء من الغموض والرعب ولكن في الأصل هي قصة إنسانية وهذا الذي شجعني على القيام بالفيلم ،وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

كيف كان التعاون مع المخرج محمد بركة؟

محمد بركة مخرج مجتهد جدا ومتمكن وحابب اللي هو بيعمله وكان مؤمنا بالفيلم جدا وهو أيضا على المستوى الإنساني خلوق فالتعامل معه كان سلسا رغم ظروف الفيلم.

وكيف وجدت تجربتك بالتعاون فنيا مع الفنان نيقولا معوض؟

نيقولا ليست أول مرة نمثل فيها، تعاونت معه من قبل في مسلسل بلا دليل وهو صديق وممثل شاطر ملتزم ومثقف لذلك أرتاح للعمل معه.