الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير نفق العروبة بحي شرق

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق " العروبة " بحي شرق مدينة سوهاج، ضمن خطة المحافظة لتطوير منطقة الثقافة، وخلق بيئة حضارية لأهالي المحافظة.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن مراحل تطوير النفق، موجها بعمل لوحة إرشادية مضيئة موضح بها الجدول الزمني للمشروع، تاريخ البدء والانتهاء من أعمال التطوير، ومن المقرر الانتهاء من كافة الأعمال خلال 5 أشهر، وكلف إدارة المرور بعمل التحويلات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وغلق النفق تماما لحين الانتهاء من الأعمال .

ووجه "الفقي" بالالتزام بأعلى المعايير الجودة أثناء تنفيذ الأعمال، ومراعاة الاشتراطات اللازمة للصحة والسلامة المهنية.

في نفس السياق، تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية أعمال إنشاء المبنى الإداري لحي شرق سوهاج، بشارع سوهاج أسيوط، للوقوف على نسب التنفيذ، ومعدلات الأداء، على مساحة 220 متر مربع، بحضور هلال زكي رئيس حي شرق، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة عبير الطيب مدير التنمية والتنسيق الحضاري بديوان عام المحافظة.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المبنى، حيث وصلت نسبة التنفيذ به 90%، ويتكون من " بدروم، ودور أرضي، و10 أدوار علوية "، عبارة عن " جراج، واستقبال، وغرف أمن، وغرفة مراقبة، وغرفة محول كهرباء، و3 أدوار قاعات تدريب، و4 أدوار مكاتب إدارية، و 3 أدوار استراحات"، بتنفيذ من مديرية الإسكان بالمحافظة .

اقرأ أيضا: بعد تحريك سعر البنزين أسعار أجرة الموصلات فى محافظة سوهاج