الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلماني: كلمة السيسي في قمة جدة خارطة طريق لمستقبل خالٍ من الإرهاب

النائب احمد محسن
النائب احمد محسن

ثمن النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، كلمة الرئيس السيسي أمام قمة جدة للأمن والتنمية، قائلا إنها جات معبرة عن الطموحات والآمال المصرية والعربية والعالمية في مكان آمن وعالم بدون إرهاب أو ميليشيات.

وأضاف محسن، في تصريحات له اليوم، أن كلمة الرئيس السيسي، تناولت أهمية تعزيز دور الدولة الوطنية وتطوير قدراتها وتوفير مناخ الحرية، واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها.

اقرأ أيضا | ناجي الشهابي يشيد بقرار الإفراج عن عبد الناصر سلامة

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى ما قاله الرئيس السيسي أمام القمة، التي جمعت العديد من الزعماء العرب والرئيس الأمريكي بايدن في جدة، حيث أكد السيسي أنه لا مكان للميليشيات ولا لداعميها الذين يوفرون لها المال والسلاح، مضيفا: سنحمي أمننا ومصالحنا بكل الطرق والوسائل.

وتابع نائب الصعيد، أن مشاركة مصر عبر قيادتها السياسية ممثلة في الرئيس السيسي في قمة جدة وكلمتها الواضحة، تأكيد على مكانتها العربية والدولية، كما انها حددت خط مصر الرافض للإرهاب والعنف والميليشيات والتطرف ودعمها في أي مكان بالمنطقة العربية.

واختتم النائب احمد محسن بالتأكيد على أن كلمة الرئيس السيسي في قمة جدة، جاءت في منتهى الوضوح والشمول، لتؤكد على رؤية مصر ومواقفها تجاه كافة أزمات المنطقة، كما أن حضور الرئيس السيسي كان استثنائيا ولافت للجميع في القمة وعلى المستوى الدولي.

موضوعات متعلقة