الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هروب لم يدم طويلا. سقوط مقاول مطلوب في 90 حكما قضائيا بـ46 سنة سجن

ضبط متهم
ضبط متهم

ضبطت مامورية من مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم، الاثنين، محكوم عليه هارب مطلوب التنفيذ عليه فى 90 حكمًا قضائيًا بإجمالى عقوبات بالحبس بلغت أكثر من 46 سنة فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط (مقاول - مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة) والمطلوب التنفيذ عليه فى (90) حكم حبس جزئى ومستأنف فى قضايا "شيكات – سرقة تيار كهربائى - مبانى" بإجمالى عقوبات حبس 46 سنة و 6 أشهر.

بمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب بالقاهرة.. صور

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الاثنين، القبض على مسجل خطر؛ لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من مسكن أحد المواطنين بأسلوب التسلق بمنطقة المعادي.

تبلغ لمأمور قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من شخص باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (مبلغ مالى من متحصلات الواقعة - كمية من مخدر الهيروين)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وشراء المواد المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد التعاطى.