الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 5 أطنان ملح «سياحات» مجهول المصدر بكفر الشيخ

صورة لضبط كمية من ملح سياحات
صورة لضبط كمية من ملح سياحات

تمكنت حملة مكبرة من قبل مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من أجوله ملح "سياحات" مجهول المصدر، بمركز مطوبس، ويحظر تداوله حرصا على صحة المواطنين، حيث تم ضبط 5 أطنان و300 كيلو جرام.

تكثيف الحملات التموينية:

ومن جانبه، أكد المحاسب عماد عبد الغني، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن الحملات التموينية بإدارة التموين بمركز مطوبس تحت إشراف عبد الفتاح حسام، مدير إدارة التموين بالمركز، أسفرت عن ضبط كمية من أجوله ملح "سياحات" السابق ذكرها، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 8153 لسنة 2022 جنح مطوبس، وتم العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة.

أقر أيضاً: حملات تموينية مكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار بسوهاج

وفي السياق ذاته، أضاف عماد حبيب، أن الحملات التموينية تبدأ عملها منذ الساعات الأولى من كل صباح، وذلك للمرور على مخابز العيش المدعم، والتي نحرص دائما فيها على تطبيق إنتاج رغيف خبر جيد ومطابق للمعايير التي حددتها وزارة التموين من حيث الوزن، وجودة رغيف العيش للمستهلك.

تجدر الإشارة، إلى أن مديرية التموين بالمحافظة كثفت من نشاطها مطلع الأسبوع المنقضية أنا عطلة عيد الأضحى المبارك، العيد الكبير، وذلك من خلال التنسيق مع مديرية الطب البيطري بالإقليم، مما أسفرت تلك الحملات عن ضبط كميات من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعدد من سلع المواد الغذائية منتهية الصلاحية.