الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لجنة تخطيط الأهلي تطالب سواريش بتأمين تحركات شيكابالا في الملعب

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، فى إطار المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، طلب لجنة التخطيط في النادي الأهلي من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، وهو ضرورة تأمين تحركات شيكابالا في ملعب المباراة.

وتابع حتحوت من خلال برنامجه "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "جاء هذا التأكيد بسبب الأهداف المكررة لشيكابالا في مواجهات القمة الأخيرة".

وأشار: "سواريش أعد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي شرح لهم فيها نقاط قوة وضعف الزمالك بجانب إرسال لقطات الخاصة باللاعبين من أجل دراستها".

وأوضح: "سواريش طالب لاعبي الأهلي بضرورة التركيز على مدار الـ 90 دقيقة، وشدد على أن لقاء الغد لايحتمل الأخطاء".

ونجح شيكابالا في تقديم مستويات خاصة ومميزة في مواجهات القمة الأخيرة واستطاع تسجيل أكثر من هدف في شباك الأهلي.

ويذكر أن كلا الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز الليلة والتتويج باللقب، بينما يبحث سواريش هو الآخر عن أولي بطولاته داخل أسوار القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدوري